أجواء مرجعيون الانتخابية... إعلان لوائح وفوز بالتزكية

20 أيار 2016 | 20:24

المصدر: "النهار"

اعلنت في بلدة الخيام لائحة "الخيام مدينتي" في مركز محمد طويل في حضور فاعليات ومناصرين، وضمت: صباح ابو عباس، حسام عبود، سعيد الضاوي، جهاد الشيخ علي، علي نصرات حسن عبدالله، علي فارس غصن، عزات رشيدي، عاطف ابو عازار، مازن ضاوي، يونس القاعوري.
وتلا سعيد الضاوي بياناً جاء فيه: "ان الترشح والاقتراع حق اعطاه القانون لكل مواطن"، مشيرا الى ان هدف الانتخابات "اختيار مجلس بلدي فاعل وكفوء وحريص على مصلحة البلد وقادر على تحقيق تطلعات اهلنا بعيدا من الضغوط والممارسات التي تأخذ بالمفرق ما تعجز عن اخذه بالكفاءات، مجلس بلدي ينتخبه الخياميون ولا يفرض عليهم فرضا".

كما اعلنت في بلدة ابل السقي لائحة "ابل السقي قوتنا... وحدتنا"، برئاسة سميح البقاعي وعضوية كل من: لويس عاصي - نسيم فرحات - خالد نهرا - عصام شاكر - الياس اللقيس - رمزي طعمة - فؤاد غبار - انور منذر - وفيق منذر - جهاد ضاهر - زين الاشقر - راني غبار- نصري بو جابر.
وتلا البقاعي البيان الانتخابي للائحة، التي تضمّ ائتلافا من الشيوعيين والكتائبيين والعونيين والاشتراكيين.

وفي سياق متصل، فازت بلدية ديرميماس بالتزكية بعد نجاح التوافق بين مكونات البلدة، والاعضاء هم: كامل مسعود موسى. مرهج جوزف شما. فادي ملحم صليبا. معين راجي الحوراني. سمير موريس الحداد. تتيانا عبد المسيح الجمل. طوني سامي عنقة. رياض جرجس حوراني. جورج كليم نكد. ميلاد خليل الحاصباني. ربيع غسان حبيقة. جان داود ديب الحاج. نقولا سليم سليمان. شمعون عباس طانيوس. فادي عيد القزي.

 

 

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard