تشكيلة أولية لمنتخب أوكرانيا

20 نوار 2016 | 19:33

اعلن مدرب منتخب اوكرانيا لكرة القدم ميخائيل فومينكو تشكيلة اولية من 28 لاعبا خلت من المفاجآت لخوض نهائيات بطولة الامم الاوروبية الـ 15 التي تستضيفها فرنسا من 10 حزيران الى 10 تموز المقبلين.
ويقود اندري يارمولنكو لاعب دينامو كييف التشكيلة بعدما وضع على ما يبدو حدا للخلاف مع تاراس ستيباننكو، لاعب وسط شاختار دانييتسك بعد ان وجه للاخير ركلة قوية بالقدم قبل 3 اسابيع في المباراة التي خسرها فريقه امام الفريق الاخر صفر-3.
وظهر اللاعبان جنبا الى جنب مع المدرب فومينكو في المؤتمر الصحافي الذي كشف فيه التشكيلة دون ان يحدد موعدا لاعلان التشكيلة الرسمية من 23 لاعبا، علما بان المهلة تنتهي في 31 ايار.
وقال يارمولنكو "قدمت اعتذاري. انا مذنب وآمل ان يسلم تاراس علي لنستطيع تحضير كأس اوروبا بسلام"، مضيفا "لقد تبادلنا الحديث حول هذا الموضوع، وآمل الا يتكرر. يجب اعتبار ان الخلاف بيننا قد تمت تسويته".
وتلتقي اوكرانيا مع رومانيا في 29 الحالي في بروفة نهائية قبل انطلاق نهائيات كأس اوروبا حيث ستواجه في المجموعة الثالثة المانيا بطلة العالم وبولونيا شريكتها في تنظيم دورة 2012 وايرلندا الشمالية في 12 و16 و21 حزيران تواليا.

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: اندري بياتوف (شاختار دانييتسك) ودينيس بويكو (بشيكتاش التركي) وميكيتا شفتشنكو (زوريا لوغانسك)
- للدفاع: فياتشيسلاف شفتشوك وياروسلاف راكيتسكي واولكسندر كوتشر (شاختار) ويفغين كاتشيريدي (دينامو كييف) وارتيم فيديتسكي (دنيبرو) وميكيتا كامنيوكا (زوريا) وبوغدان بوتكو (امكار بيرم الروسي)
- للوسط: اناتولي تيموشتشوك (خيرات الكازخستاني) وتاراس ستيباننكو وفيكتور كافولنكو ومكسيم ماليشيف (شاختار) ورسلان روتان ويفغين شاخوف (دنيبرو) ويفغين كونوبليانكا (اشبيلية الاسباني) واوليغ غوسيف وسيرغي ريبالكا ودينيس غارماش وسيرغي سيدورتشوك واندري يارمولنكو (دينامو كييف) واولكسندر كارافاييف وايفان باترياك (زوريا) واولكسندر زينتشنكو (اوفا الروسي)
- للهجوم: رومان زوزوليا (دنيبرو) وارتيم كرافتس (شتوتغارت الالماني) وبيليب بودكيفسكي (زوريا)
* الاحتياط: ارتيم غودريينكو (زوريا) وايفان اوردتس (شاختار) وفيتالي بويالسكي (دينامو كييف) وارتيم بوتيفتسيف ترماليكا البولندي).

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard