اعتصام لعمال صيانة شبكات المياه في بعلبك... وتلويح بالتصعيد

18 أيار 2016 | 18:51

المصدر: بعلبك – "النهار"

  • المصدر: بعلبك – "النهار"

نفذ عمال تشغيل وصيانه الآبار وشبكات المياه في منطقه #بعلبك - النبي شيت وبعض قرى البقاع الشمالي، اعتصاما امام مكاتب المؤسسه في بعلبك ومنعوا موظفيها من الدخول احتجاجا على قرار الشركه بتوقيف العمل مع المتعهد بعد انتهاء مده عقده نهايه الشهر الجاري.

واوضح ايهاب النجار باسم المعتصمين، انهم لم يلقوا تجاوب من ادارة المؤسسة في بعلبك بعد اعتصامهم التحذيري امامها ثلاثة أيام، على امل ان تحقيق مطالبهم، مما اجبرهم اليوم على اغلاق ابواب المؤسسة للاستجابة لمطلبهم من رئيس مجلس النواب والوزراء ونواب ووزراء المنطقة، فناشدوهم التدخل الفوري وضمّهم الى ملاك المؤسسة، مع احتساب سنين الخدمة، خصوصاً ان الأخيرة بحاجه الى عدد كبير من العمال، وهم تحملوا الكثير من المشقات والمتاعب ومنهم من دفع اثمانا غالية وبترت قدمه، وفق ما جاء على لسانهم.

العامل محمد مظلوم الذي بترت ساقه منذ خمسة أعوام أثناء عمله ولا يزال فيه من دون أن يتلقى أي مساعدة، لفت الى انه "يوجد ثمانون عاملاً يقومون بتشغيل المشروع منذ عدة سنوات، وتعاقب العديد من المتعهدين على تشغيله، وبقي العمال في عملهم، واليوم هناك قرار اتخذ بتوقيفهم"، ملوّحاً الى انه هناك خطوات تصعيدية في حال لم يُستجاب لمطالبهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard