الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"فايسبوك" وايلي صعب في ألف ليلة وليلة\r\n

A+ A-

هذه هي الصورة الأولى لرائد ومهووس شبكة الإنترنت شان باركر وعروسه المغنية الكسندرا ليناس في حفل زفافهما المذهل الذي كلّف 10 ملايين دولار.


وشان باركر هو الرئيس المؤسس لموقع "فايسبوك" وقد تزوج المغنية وكاتبة الأغاني الكسندرا ليناس في حفل فخم في محيط غابة Big Sur في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.
ولم يوفّر مبتكر نابستر – وهو موقع لخدمة الموسيقى على الانترنت (وتشير التقديرات إلى أنه يساوي حوالي الملياري دولار) – المال في زواجه حيث شملت زينة الزفاف شلال مياه وآثار وطاولات طويلة تحت خيمة مفتوحة.
ومن بين 300 ضيف، كان المغني الشهير ستينغ وزوجته موجودان، كذلك أليسون وليامز، إيما واتسون، وكوري بوكر.
وكان فستان العروس من تصميم المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، في حين أن باركر، 33 عاماً، وإبنتهما وينتر فيكتوريا والضيوف كانوا يرتدون ملابس تقدمة دار أزياء المصممة نجيلا ديكسون، الحائزة على جائزة من Academy Award.
ووفق مصادر "دار ايلي صعب" لـ" النهار" فان ثوب Alessandra Lenas قد صُمِّم خصيصاً لها.
وبناء على طلب خاص من العروسين، استوحى المصمم تصميم الثوب من موضوع الزفاف "صراع العروش يلتقي مع سيد الخواتم" (Game of Thrones meets Lords of the Rings)، علما أن أسلوبه أشبه بالأثواب التي نراها في القصص الخيالية.
الثوب مصنوع من النسيج الحريري والدانتيل، ولونه رمادي لؤلؤي، وهو مرصّع بالـ"باييت" (paillette) وقطع الكريستال من Swarovski. للطرحة فوق الرأس، علما ان طول الذيل ثلاثة أمتار.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم