جورج صبرا يناشد بري بفتح ممرات لاخراج الجرحى من القصير

4 حزيران 2013 | 15:02

المصدر: "يو بي أي"

  • المصدر: "يو بي أي"

وجه رئيس الائتلاف الوطني السوري جورج صبرا رسالة مفتوحة إلى رئيس مجلس النواب نبيه برّي يدعوه فيها إلى المساهمة في فتح ممرات آمنة لإخراج الجرحى من مدينة القصير. وقال في رسالة مصورة نشرت على صفحة التحالف على "فيسبوك" إنه يتوجه لبري "لدينا في القصير أكثر من ألف جريح، 400 بحال الخطر، بعضهم ينزف منذ عدة أيام وليس هناك في المدينة ما يفي الحاجة بإسعاف وحفظ حياة الناس، حياتهم بخطر شديد"، وحذر من أنه إذا تأخر الإسعاف ستقع ضحايا من المدنيين من النساء والأطفال.

وقال متوجهاً الى بري "نطلب تدخلكم العاجل لإخراج الجرحى إلى الأراضي اللبنانية أو السورية، يهمنا أن نخرجهم من الموت إلى الحياة"، مضيفاً "اننا مازلنا نأمل ان يتغلب صوت العقل حيال ما يجري في القصير ولا يمكن ان نفكر بالعقل والعقلاء دون ان نطرق باب" الرئيس برّي.
واعتبر "انها مسؤولية انسانية ووطنية من الطراز الرفيع ومسؤولية اجتماعية لبنانية-سورية-شيعية اولا واخرا قبل ان تكون مسؤولية سياسية"، مضيفاً انه "لن يكون مسعاكم خير على الجرحى وأهل القصير فقط بل على جميع السوريين واللبنانين والعرب أيضاً" و "خير عميم على أهلنا من أبناء الشيعة في سوريا ولبنان وبقية أنحاء العالم".

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard