نادين نجيم تثير جدلاً... هكذا ردّت على منتقديها حول الجنس والمرأة!

17 أيار 2016 | 15:20

المصدر: "مواقع التواصل"

  • المصدر: "مواقع التواصل"

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل فيديو للممثلة #نادين_نسيب_نجيم تدلي بتصريحات اعتبروها مهينة للمرأة، وذلك في لقاء سابق مع الإعلامي ميلاد حدشيتي عبر "المستقبل".

وفي الفيديو، تصرّح نجيم بأنّها ترفض ممارسة ابنتها الجنس قبل الزواج، في حين أنّها لا تمانع ذلك بالنسبة إلى ابنها في كونه صبياً، و"الصبي لا يعيبه شيء"، بحسب قولها. وتابعت نجيم: "هو في النهاية رجل"، وأضافت أنّها ضدّ المساواة بين المرأة والرجل، في اعتبار أنّها بذلك ستصبح شبيهة به، وهي تودّ المحافظة على خصوصية كونها امرأة. تصريحات نجيم ولّدت موجة من الانتقادات اللاذعة عبر مواقع التواصل، مما اضطرها إلى الردّ على حسابها عبر "تويتر"، فقالت: "أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنّفني بالتخلف لأنني أريد تربية إبنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو"، وتابعت: "التعليقات المسيئة مع الأسف جاية من ناس مستواها بخليني خاف على ولادي وخاصة بنتي اكتر من هيك بكتير! عايشين بغابة وبيحكوا بالحرية الجنسية"، وأضافت: "يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية!! وتاركين كل مشاكل الدني ومركزين وآخذ على خاطرن ليش بنتي لاء وإبني إي قمة الفساد"، كما أعادت تغريد الكثير من الآراء الموافقة لرأيها، والتي تعتبر أنّ ما جاء على لسانها هدفه حرصها على ابنتها وخوفها عليها.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard