الجراح: قتال "حزب الله" بسوريا له تداعيات خطيرة على اقتصادنا وأهلنا في الخليج

3 حزيران 2013 | 21:38

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

  • المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

انترنت

أشار عضو كتلة "المستقبل" النائب جمال الجراح إلى أن "دول الخليج العربي تشعر بالمسؤولية تجاه شعوبها، والشعوب العربية في دول الخليج تشعر بالمأساة التي يتعرض لها الشعب السوري وبالارهاب الذي يمارس على السوريين، وبتدخل "حزب الله" ومساندته (للرئيس السوري) لبشار الاسد في ارتكاب المجازر ضد الشعب السوري والاطفال السوريين وتدمير المدن السورية".

وقال الجراح في حديث تلفزيوني: "إن القتال الى جانب هذا النظام الاستبدادي يجعل الشعوب العربية في دول الخليج تشعر بأن "حزب الله" يقوم بعمل استبدادي وظالم للشعب السوري، ما يجعل دول الخليج تتجاوب مع الرأي العام في المنطقة". أضاف: "إن تورط "حزب الله" في الداخل السوري، ومشاركته في الجرائم التي ترتكب، لهما رد فعل كبير على مستوى الشارع، وعلى مستوى الدول، وقد تتخذ هذه الدول اجراءات ضد اللبنانيين المقيمين الذين يعملون في الخليج العربي. والمطلوب سحب مقاتلي "حزب الله" من سوريا والعودة الى لبنان والتزام "اعلان بعبدا"، وان نكون حياديين في المسألة السورية".

وحذر من "أن ذهاب مقاتلين من "حزب الله" الى الداخل السوري والمشاركة في الارتكابات التي تحصل، أمر غير مقبول من اللبنانيين ومن الشعوب العربية في دول الخليج، وستكون له تداعيات خطيرة على اقتصادنا وشبابنا وأهلنا في الخليج".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard