الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: السبب الحقيقي "الصادم" لـ"اعتزال" شيرين الفنّ؟

بالفيديو: السبب الحقيقي "الصادم" لـ"اعتزال" شيرين الفنّ؟
بالفيديو: السبب الحقيقي "الصادم" لـ"اعتزال" شيرين الفنّ؟
A+ A-

تسجيل صوتي جديد للفنانة #شيرين_عبدالوهاب جرى تداوله عبر مواقع التواصل، وهذه المرة لإعلان أنّها تعرّضت للنصب من منتج، هو صديقها الشخصي منذ سنوات، يدعى علي خان، خلال وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة، علماً أنّ عبدالوهاب لم تعلن عن ذلك عبر حساباتها في وسائل التواصل.


وأكّدت، وفق الفيديو المنقول، أنّ خان لا يزال فارّاً وأنها رفعت دعوى قضائية ضدّه، بعدما قام بعملية نصب، واستولى منها على مبلغ قدره نصف مليون دولار، بذريعة شراء شقّة لها في #دبي، وهرب مع المال، مما أثّر كثيراً في نفسيتها وجعلها تعلن قرار اعتزال الفنّ.  


وفي التسجيل الذي أرسلته إلى صديقها الصحافي ربيع هنيدي، المنشور عبر "إنستغرام"، قالت عبدالوهاب: "صباح الخير يا أستاذ ربيع، معلش أنا بتعبك معايا بس أنا عايزاك تنزل صورة ليا أنا وعلي في فرحه، وتكتب عن لساني إن هو ده النصاب اللي نصب عليا عشان أنا عايزة الناس كلها تبقى عارفة شكله".


في سياق آخر، تستعد عبد الوهاب لاحياء حفلها ضمن نشاطات مهرجان موازين في المغرب في 26 من الشهر الجاري.


وأعربت عن سعادتها في اختيارها للمشاركة في مهرجانات #بعلبك السياحية لصيف 2016، وأضافت أنّها المرة الأولى التي تقف فيها على خشبة هذا المسرح العريق واكثر ما يسعدها في الموضوع انها ستلتقي الشعب اللبناني الذواق والذي تبادله الاحترام والحب والتقدير. يذكر أن حفل شيرين في مهرجانات بعلبك يصادف في 26 آب المقبل إلى جانب كوكبة من النجوم العالميين والمحليين.


[[video source=youtube id=omoq0Q-A19w]]


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم