إعلان لائحة "معاً لإنماء الجُديدة" في جديدة مرجعيون

16 نوار 2016 | 13:05

المصدر: "النهار"

أُعلنت في جديدة #مرجعيون لائحة "معاً لإنماء الجُديدة" برئاسة الرئيس الحالي امال عيسى الحوراني في منزله بحضور الأعضاء وفاعليات من البلدة. وتضّم اللائحة الى الحوارني: سري لبيب غلمية – حسّان جورج عبلا – هادي شاهين الخوري – خليل غطاس ابو مراد – فرحان اسكندر بركات – سمير امين عفيف – ميشال عزات راشد – نقولا اميل الطيار – عادل شفيق نوفل – فاتنة امين بكار – كريم ممدوح جبارة – ايلي سيمون ابو مراد – بسام ادمون عيد - حسين رشيد رشيد.

وتلا الحوراني البيان الآتي: "برنامج عمل يعكس قلّة الكلام وكثرة الافعال يتضمّن ايجاد حلّ لموضوع النفايات الصلبة وتنفيذ مشروع فرز النفايات من المصدر علما ان هناك هبة كريمة من جهة خاصة لبناء معمل لهذه الغاية". ولفت الى متابعة مواضيع الصرف الصحي وزيادة الاستثمار وتأهيل البنى التحتية واستحداث مراكز رسمية في البلدة لاسيما بناء قصر عدل ومكاتب لوزارة العمل ووزارة الصناعة ومصلحة المياه وختم: "انتم تعرفون انجازاتنا، المثل يقول كيفون اولادك، هياهن قدامك، وهذا اساس ننطلق منه في المجلس البلدي الجديد". وفي الختام، تمّ التقاط الصورة التذكارية.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard