السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

المشنوق هنّأ "الفهود": إنجازكم لكل لبنان

المصدر: النهار
إيلده الغصين
المشنوق هنّأ "الفهود": إنجازكم لكل لبنان
المشنوق هنّأ "الفهود": إنجازكم لكل لبنان
A+ A-

استضافت ثكنة وحدة القوى السيارة في الامن الداخلي- ضبية، مؤتمرا خاصاً اليوم احتفالاً بفوز السرية الخاصة في قوى الامن الداخلي "الفهود" بالمركز الاول في مسابقة "المحارب" بدورتها الثامنة، في مركز الملك عبدلله الثاني في الاردن، في حضور وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، المدير العام لقوى الامن اللواء ابرهيم بصبوص، قائد وحدة القوى السيارة العميد فادي الهاشم، رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن العقيد جوزف مسلّم، قائد فوج "الفهود" النقيب وسام فاخوري، وعدد من ضباط السرية الخاصة والعناصر والاهالي.


بداية كان للملازم أول حسن حمزة، قائد الفريق الفائز، عرضٌ تفصيلي لابرز التحديات التي واجهت الفريق في المسابقة، شمل التدريبات المكثّفة والشاقة التي يخضع لها العناصر. وتلاه الهاشم وقال "ايها الفريق الفائز ان انجازكم لكل لبنان وقد حققتموه في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد"، مطالباً بدعم سريّة الفهود بالعتاد اللازم أسوة بباقي الفروع الامنية.


والقى #المشنوق كلمة ذكّر فيها بالتحاق الشهيد #وسام_الحسن قبل اكثر من ثلاثين عاماً بثكنة الفياضية، وقال "ما دام هذا الفوز هدية منكم للشهداء في قوى الامن والجيش اللبناني فاسمحوا لي ان اتذكّر الشهيد الحسن". ولفت الى "انه منذ سنتين الى اليوم يطالب بالتشديد على التدريب العالي وتطوير المعدات لمواكبة قدرة الشباب للقيام بمهماتهم باسرع وقت ونتيجة".


وخاطب سريّة #الفهود، قائلاً "انتم النخبة في مؤسسة تفتخر انكم في طليعتها وفي كل انجاز يوكل اليكم فانتم من الناجحين والقادرين على الفوز". واضاف "عندما سمعت بدورة المحارب لفتني اننا كلنا محاربون في سبيل امن الدولة والناس وحياتهم، نحن في منطقة كلها حرائق لذا على ايماننا بالدولة ان يزداد لانها بامكاناتها المتواضعة تحقق النجاحات والانجازات وذلك يطاول كل الوحدات في قوى الامن وعلى رأسها اللواء ابرهيم بصبوص". وتابع "مؤسسة قوى الامن هي المؤسسة المثل في الشجاعة، إذ لمّا بادرنا للمحاسبة قلق البعض، لكن الكلام ينتهي هنا امام الانجازات وهذه المؤسسة بقيادتها قادرة ان تجدد نفسها وتحاسب المخطئ، فالخطأ مسألة عابرة وليست مقيمة وهذا ردنا على كل من ظلم وافترى. قلت للواء #بصبوص ما في شي بيفتت من عزيمة قوى الامن". وختم "خبر الفوز بحد ذاته سبب لي فرحة كبيرة وشوفة حال" .


واختتم الاحتفال بكوكتيل شارك فيه الحضور. ووزّعت شهادات تكريمية على عناصر الفريق وأُخذت صور تذكارية.


[email protected] 


Twitter: @ildaghssain

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم