"حزب الله" يعلن مقتل مصطفى بدر الدين في سوريا... احد المتهمين في اغتيال الرئيس الحريري

13 أيار 2016 | 08:09

أعلن "حزب الله" مقتل القيادي مصطفى بدر الدين في انفجار كبير استهدف أحد مراكز الحزب بالقرب من مطار دمشق الدولي، وذلك وفق ما جاء في بيان للحزب الذي أشار الى أنه "لم تحدد طبيعة الانفجار وأسبابه، وهل هو ناتج عن قصف جوي أو صاروخي أو مدفعي، وسنعلن المزيد من نتائج التحقيق قريبا". يعرف بدر الدين بـ"السيد ذو الفقار"، وهو احد المتهمين في تنفيذ جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري. 

وصدر عن "حزب الله البيان التالي": "قال تعالى: "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا" صدق الله العلي العظيم . يتقبل حزب الله التبريكات بالقائد الجهادي الكبير الحاج مصطفى بدر الدين (السيد ذو الفقار) اليوم الجمعة، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا من الرابعة بعد الظهر وحتى لسابعة مساء في مجمع المجتبى ـ حي الأمركان".

وفي بيان لاحق صباح اليوم اعلن حزب الله :" تفيد المعلومات المستقاة من التحقيق الأولي أن انفجارا كبيرا استهدف أحد مراكزنا بالقرب من مطار دمشق الدولي، ما أدى إلى استشهاد الأخ القائد مصطفى بدر الدين (السيد ذو الفقار) وإصابة آخرين بجراح.
وسيعمل التحقيق على تحديد طبيعة الانفجار وأسبابه، وهل هو ناتج عن قصف جوي أو صاروخي أو مدفعي، وسنعلن المزيد من نتائج التحقيق قريبا".

ويشيّع  الحزب بدرالدين اليوم الساعة الخامسة والنصف في قاعة الحوراء زينب في الغبيري. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard