عمال "أوجيرو" في طرابلس اعتصموا: لوقف استجرار الإنترنت غير الشرعي

11 نوار 2016 | 15:18

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

نفذ عمال وموظفو هيئة #أوجيرو في #طرابلس، اعتصاما امام باحة السنترال في الميناء، تجاوبا مع دعوة النقابة من اجل اعادة تصويب الاتجاه على شبكات #الانترنت_غير_الشرعي، وتوقفوا عن العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

تخلل الاعتصام تلاوة بيان جاء فيه: "أرادت نقابة موظفي ومستخدمي هيئة اوجيرو تسليط الضوء على مواقع إنكشاف وإكتشاف الإنترنت غير الشرعي في لبنان، والأرقام تشير إلى ان عشرات الآلاف من اشتراكات الانترنت غير الشرعي قد تم تحويلها وفي غضون ايام إلى شركات الإنترنت الشرعية (اوجيرو وغير اوجيرو فور دهم وتفكيك المنصات العاملة لاستجرار الانترنت غير الشرعي إلى لبنان، في جبال الضنية وعيون السيمان والزعرور.

واقع الحال تجاه الحملة المجحفة تجاه مؤسسة رسمية حكومية ورائدة بسبب الجشع المالي وإستسهال القيام بأعمال منافية للقوانين هو حكما نهج وليس حدثا عابرا. وإن عمال اوجيرو فخورون بما قاموا به في رفع مستوى الاتصالات في لبنان وإطلاق مشروع لبنان 2020 هم كانوا رأس الحربة في مواجهة التهريب والقرصنة".

وختم البيان: "اننا نعلن بأننا قمنا بهذه المهمة لوقف اعمال استجرار الانترنت غير الشرعي ونحن على ثقة بأن وزير الإتصالات بطرس حرب ورئيس لجنة الإتصالات النائب فضل الله يشاركنا هذا الرأي والأيام المقبلة ستثبت صحة ما نقوله. ونحن على ثقة بأن القضاء اللبناني سيصل إلى نتيجة حتمية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard