الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ماجدة الرومي تلمّ شمل معراب وبنشعي

ماجدة الرومي تلمّ شمل معراب وبنشعي
ماجدة الرومي تلمّ شمل معراب وبنشعي
A+ A-

عقدت الفنانة #ماجدة_الرومي مؤتمرا صحافيا في جامعة بيروت العربية - حرم الدبية، استعدادا للحفل الغنائي الضخم الذي ستحييه في جامعة بيروت العربية - حرم الدبية السبت في 4 حزيران، كما اعلنت عن مشاركتها في مهرجان الأرز في 5 آب المقبل وأيضاً في مهرجان إهدن للموسيقى خلال شهر تموز. ومن المتوقع ان تحيي الرومي حفلاً فنياً في مصر، لمصلحة مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، في 20 ايار المقبل.


وفي كلمتها، قالت الرومي: "لم اتردد لحظة في قبول احياء هذا الحفل، لا سيما من يحب لبنان بدوره الاساسي اي الدور الثقافي والفني، فالظروف السياسية التي تمر على الوطن والرياح العاصفة التي تضربه يكفي ان تخلصه بروح الثقافة والفنون الجميلة لنكون بالفعل حافظنا عليه".


وتابعت: "الارض تنتظرنا وهي تتعرض لاحتلالات مختلفة، انما دورنا الاساسي في لبنان هو ثقافي فني واذا حافظنا عليه نكون قد حافظنا على لبنان ولكي يرجع لنا سالما، ستكون ليلة ادعو فيها للسلام والمحبة ولكل العائلة اللبنانية والعربية، هذا ايماني وسأكمل فيه للاخر على اعتبار ان دوري الاساسي هو لبنان، واشكر الله ان لا علاقة لي بالسياسة، متسائلة كيف سيخرجوننا مما ادخلنا فيه".


وختمت: "هذا الصوت طالما هو موجود سأبقى واقفة، وسيبقى صوتا للحب والسلام والكرامة والشرف"، داعية "الشباب الابتعاد من العنف والعمل بما يرضي الله"، ومشددة على "ان هذا البلد بحكمتكم وحنكتكم سيبقى لكم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم