الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالصور: روايتان لإشكال كبير في حوش الأمراء... والجيش يتدخّل

المصدر: زحلة- "النهار"
بالصور: روايتان لإشكال كبير في حوش الأمراء... والجيش يتدخّل
بالصور: روايتان لإشكال كبير في حوش الأمراء... والجيش يتدخّل
A+ A-

أفادت مراسلة "النهار" في #زحلة عن وقوع إشكال كبير في هذه الأثناء بين مناصري الكتلة الشعبية و"القوات اللبنانية" في حوش الأمراء، والجيش يتدخّل بقوة، مما أدّى إلى سقوط شربل سلوم جريحاً، وهو تابع للكتلة الشعبية، ويقول إنّ مناصري "القوات" اقتحموا مكتب "الكتلة" واعتدوا عليه، فيما "القوات" توضح أنّ الجيش هو الذي دهم الشقة بعد معلومات عن دفع أموال فيها، وأنّ الإشكال وقع بين مناصري "الكتلة" والجيش، ولا علاقة له بـ"القوات". كما أدّى الإشكال أيضاً إلى وقوع جريحين آخرين، إلى سلوم، خلال التدافع مع الجيش. 


وقالت "القوات": "بناء على معلومات وفرها مندوبو القوات اللبنانية عن دفع اموال انتخابية، دهمت قوة من الجيش مكتب انتخابي للائحة "زحلة تستحق" المدعومة من فتوش فأخلاه شاغلوه بأمر من الجيش من دون مشكلات، وبعد توافر معلومات عن مكتب للائحة "الكتلة الشعبية" غير بعيد بدفع أموال، دهمت قوة الجيش المكتب وتمت مواجهتها من مناصري الكتلة، فحصل الاشكال بين الجيش وعناصر المكتب ومناصري سكاف".


وتحدّث منسق "القوات" ميشال تنوري عن "استقدام مجموعة من خارج زحلة لافتعال إشكال، واقفال قلم حوش الامراء، فتصدى لهم شبان القوات، وذلك بعد دهم الجيش مكتبين انتخابيين في حوش الامراء تابعين لفتوش وسكاف". 


ولاحقاً، نفى مسؤول المكتب الانتخابي للكتلة الشعبية في حوش الأمراء جورج كلاس الاتهامات الموجهة للمكتب بدفع أموال. وعن الاشكال الذي حصل، قال ان مجموعة من الشبان- لم يشأ ان يسمي الى أي طرف تنتمي، قائلاً إنّ الدولة تعرفهم- "تؤازرهم مجموعة شبان من خارج حوش الأمراء، هجموا على المكتب وحطموا سيارة، فوقع اشكال بين عناصر المكتب وبينهم، وتدخل الجيش وفضّ الاشكال، ووقع جرحى من الطرفين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم