سلام: يوم يؤكد وجود الدولة... والحريري: بيروت ما زالت في مسيرة "تيار المستقبل"

8 أيار 2016 | 10:17

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اكد الرئيس #تمام_سلام بعد الادلاء بصوته في مدرسة خديجة الكبرى، "اننا اليوم امام لحظة وطنية بامتياز تتجسد فيها ممارسة ديموقراطية تتيح لأهل بيروت ان يقولوا كلمتهم، ويدلوا بأصواتهم بما فيه خير المدينة والوطن".

وتابع: "هذا اليوم نؤكد فيه وجود الدولة ودورها في احتضان جميع ابنائها. نامل ان يؤسس لاستحقاق ديموقراطي ينعش الحياة ويعطي المجال للبنانيين في ادارة بلدهم الانتخابات البلدية هي مطلب شعبي بامتياز، ومن صلب نظامنا الديموقراطي التي نأمل ان تنعكس على استحقاقات اخرى وابرزها انتخاب رئيس للجمهورية واوجه التحية الى وزارة الداخلية لما حضروه وينجزوه طوال هذا الشهر".

اضاف: "انحيازي هو لبيروت ولاهل بيروت ولوطني".

من جهته، اكد الرئيس سعد الحريري بعد اقتراعه في ثانوية شكيب ارسلان في فردان، ان "اليوم هو عرس لبيروت وهو يوم ديموقراطي بامتياز ندلي بصوتنا بكل ديموقراطية وحرية، واقترعت للائحة البيارتة التي تضم كل الكفاءات والمكونات. ان شاء الله ان هذه الانتخابات تفتح الباب للانتخابات الرئاسية والنيابية".

اضاف: "هذه الانتخابات هي سياسية وانمائية بامتياز. ونخوضها لمصلحة اثبات ان بيروت مازالت في مسيرة تيار المستقبل والشهيد رفيق الحريري. وغياب #حزب_الله عن اللائحة اضافة لبيروت. والمناصفة تهمني لان الرئيس الشهيد ارساها. العونيون هم مع المناصفة ومع انماء بيروت".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard