مانشستر يونايتد شارف دوري الأبطال

7 نوار 2016 | 19:14

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

عزز مانشستر يونايتد آماله الاوروبية بفوزه على مضيفه نوريتش سيتي صاحب المركز التاسع عشر قل الاخير 1 – 0 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم "برميير ليغ".

على ملعب "كاراو رود"، سيطر مانشستر يونايتد ميدانيا على المجريات، لكن واين روني ورفاقه عجزوا عن زيارة شباك اصحاب الارض لاكثر من 70 دقيقة.
وتمكن الاسباني خوان ماتا في النهاية من افتتاح التسجيل اثر تمريرة من كابتنه روني تابعها بيسراه من مسافة قريبة الى اسفل الزاوية على يسار الحارس جون رودي (72).
ورفع مانشستر يونايتد الذي بقي خامسا، رصيده الى 63 نقطة واصبح على بعد نقطة واحدة من جاره مانشستر سيتي الرابع الذي يستضيف غدا ارسنال الثالث (67 نقطة) في مهمة صعبة.

وبات يونايتد حسابيا في وضع افضل من سيتي لاحتلال المركز الرابع المؤهل الى الادوار التمهيدية من دوري ابطال اوروبا، لانه يملك مباراة مؤجلة يخوضها الثلثاء في ضيافة ويستهام يونايتد السادس رغم صعوبتها.
في المقابل، اقترب نوريتش من الهبوط ومرافقة استون فيلا بعد ان وقف رصيده عند 31 نقطة بفارق نقطة واحدة سندرلاند الذي يستضيف اليوم تشلسي، ونقطتين خلف نيوكاسل يونايتد الذي يحل ضيفا على استون فيلا اليوم ايضا.
وعاد ميدلسبره الى الدوري الانكليزي بعد غياب 7 سنوات اثر تعادله مع ضيفه ومطارده برايتون 1-1، وهو يدين بهذا الفضل لصاحب الهدف ايتور كارانكا.

واحتل ميدلسبره المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى برصيد 89 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيرنلي البطل وبفارق الاهداف عن برايتون الذي يتعين عليه خوض ملحق مع هال سيتي ودربي كاونتي وشيفيلد ونزداي لتحديد هوية الفريق الثالث الصاعد الى الممتاز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard