أسود لـ "النهار": التمديد يوم أسود في تاريخ لبنان

31 نوار 2013 | 11:00

خاص- "النهار"


لم يكن اجتماع "تكتل التغيير والاصلاح" في الرابية مقرراً الثالثة بعد ظهر اليوم ، بل جاء استباقاً لنتائج الجلسة النيابية العامة التي ستعطي الاشارة التي ستطلق قطار التمديد الى محطته النهائية .
ويؤكد عضو التكتل النائب زياد أسود لـ "النهار" ان "اكثرية الطبقة السياسية في البلد لاتحترم القواعد الدستورية في البلد وتغلب عليها المصالح الشخصية والنفعية. وستقدم هذه الطبقة اليوم في جلسة التمديد نموذجاً سيئاً اخراً تحت عنوان الاسباب الموجبة ، بعدما تبين ان أكثر الحوادث الاخيرة مدبرة بدءاً من الاعتداء على الجيش في عرسال واشتباكات طرابلس الى صواريخ عيتات التي استهدفت الضاحية الجنوبية."
ويضيف" تحت كل هذه العناوين لم نصل الى قانون انتخاب ولجوء اكثر من جهة الى خيار التمديد وما سينتج في المجلس اليوم هو معيب" .
وسئل بالاذن من أسم عائلتك الكريمة هل تصف ما سيدور تحت قبة الرلمان ب" ايوم الاسود" ؟
اجاب: مع اعتزازي بعائلتي اقول هذا يوم اسود حقيقي في تاريخ لبنان"
من جهة اخرى لا يرى أسود في اعتراض رئيس الجممهورية ميشال سليمان على التمديد وتلويحه بالطعن ب"الموقف المطلوب والكافي لانه انطلق من غير منظار وسؤالنا له لماذا لم يطبق المادة 59 حيث كان في استطاعته عدم ايصال ر المجلس الى شاطىء التمديد" .

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard