بهية الحريري: لبرنامج عمل بلدي بالشراكة مع قطاعات صيدا

6 نوار 2016 | 18:01

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

استقبلت النائبة #بهية_الحريري، في سياق لقاءاتها مع القطاعات والهيئات الصيداوية للتشاور في الاستحقاق البلدي، الهيئة التعليمية لكل من ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا، في قاعة الثانوية، في حضور مديرتها رندة درزي الزين ومديرة البهاء وداد النادري والمشرف العام في المدرسة نبيل بواب.

استهلت الحريري اللقاء مؤكدة أن "اختيار أي فريق عمل بلدي يجب أن يرتكز على برنامج وخطة عمل تحاكي تطلعات الناس". وقالت: "إن المجلس البلدي الحالي برئاسة المهندس محمد السعودي أثبت فعليا، وبالانجاز طيلة السنوات الست الماضية، أنه يملك هذا البرنامج ويعمل وفق خطة عمل علمية وتقنية، والأساس في هذه الخطة انها انطلقت من الناس وبالشراكة مع مختلف القطاعات، ولم تفرض عليهم بشكل فوقي"، لافتة الى أن "هذه الشراكة التي أثبتت فاعليتها أصبحت نمطا نعتمده في المدينة بالحوار والنقاش حول كل القضايا والمشاريع التي تعني المواطنين وتتعلق بتنمية المدينة والنهوض بها، وهو الأساس الذي نعمل عليه حاليا لوضع برنامج العمل البلدي للمرحلة المقبلة"، معتبرة ان "من حق الناس ان تعرف ماذا يجري من مشاريع وتناقش وتعترض وتبدي ملاحظات وتقترح حلولا".

وطرح عدد من الحاضرين أسئلة واستفسارات عن قضايا إنمائية ومشكلات حياتية يومية تعانيها المدينة، أجابت عنها الحريري، لافتة الى أن "كل ما يطرح من افكار ومقترحات من كل القطاعات والعائلات تتم مناقشتها ضمن ورش العمل التحضيرية للبرنامج الانتخابي للمهندس محمد السعودي وفريق عمله البلدي".

وتخلل اللقاء عرض من هبة حنينة ونهلا زيباوي من "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" للإستراتيجية الانمائية للمدينة، وكانت مقاربة للمشاركة المجتمعية من خلال ورش العمل التي ستستكمل الأسبوع المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard