محافظ البقاع: الانتخابات حاصلة في عرسال

5 نوار 2016 | 14:42

المصدر: بعلبك- "النهار"

  • المصدر: بعلبك- "النهار"

ترأس محافظ #بعلبك الهرمل بشير خضر اجتماعاً أمنيّاً في مكتب المحافظة في سرايا بعلبك قبل ظهر اليوم للتداول حول الانتخابات البلدية والاختيارية في 8 الجاري في حضور قائد سرية درك بعلبك العقيد مارك صقر، المسؤول عن مخابرات الجيش في بعلبك المقدم عبد الكريم شومان وقيادات امنية اخرى.
أبلغ المحافظ للمجتمعين تعليمات وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق المتعلقة بالانتخابات البلدية والاختيارية، واستمع إلى الاقتراحات الميدانية لمواكبة العملية الانتخابية.

واكد ان "الأجهزة الأمنية كافة تقوم بواجبها والتنسق على اعلى مستويات". وتمنى أن "تمر الانتخابات بسلاسة وبأجواء ممتازة من دون أي حوادث يمكن أن تعكر صفو الانتخابات"

وعن الاجراءات الامنية قال "طبيعي ان تختلف الإجراءات بين بلدة وأخرى وبحسب حدّة المنافسة، وحكماً ستكون الإجراءات مشددة أكثر في القرى التي تشهد حساسية أكبر في المعركة الانتخابية".

وعن الانتخابات في #عرسال، قال: "الانتخابات ستحصل في عرسال كأي بلدة اخرى، والأجواء طبيعية، ولا يوجد شيء يدعو إلى القلق، وندعو كل أهالي بعلبك الهرمل إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع واختيار ما تمليه عليهم ضمائرهم".

وعن احتمال تأجيل الانتخابات في بلدة يونين التي شهدت حوادث أمنية على خلفية التنافس الانتخابي، اجاب: "تأجيل الانتخابات في أي بلدة من البلدات هو أمر يعود إلى معالي وزير الداخلية والبلديات، فالأجهزة الأمنية كلها موجودة وتتابع الأمور، وكل جهاز يرفع تقريره إلى قيادته، والقيادة ترفع إلى وزير الداخلية الذي يتخذ ما يراه مناسباً. نحن حكماً حرصاء على الأهالي وعلى أن لا تسيل قطرة دم في أي بلدة بسبب الانتخابات".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard