بعد الأميرة ديانا... كايت ميدلتون على غلاف "فوغ"!

2 نوار 2016 | 17:58

منذ سنوات تصدّرت أميرة ويلز #الأميرة_ديانا صفحات الغلاف الأولى لمجلة "فوغ"، ومنذ ذلك الحين لم يتصدر أي شخص من العائلة الملكية الغلاف. واليوم اي بعد مرور 19 سنة على وفاتها، تتصدر صورة كايت (34 سنة)، دوقة كامبريدج صفحة الغلاف الأولى وذلك احتفالاً بالذكرى المئوية للمجلة.

وسمحت الدوقة وللمرة الأولى لخبيرة التجميل سالي برانكا التي اختارتها مجلة "فوغ" أن تجهّزها لجلسة التصوير فتبديها بصورة أنقى وأكثر شباباً. أمّا الصور فقد التقطها جوش اولينز، أحد المصورين الأكثر شهرة في عالم الأزياء بالتعاون مع "فوغ البريطانية" ومتحف "الناشيونال بورتريه غاليري" حيث ستعرض صورتان للدوقة تحت عنوان الاحتفال الثانوي المئة للمجلة. وستقوم الدوقة بزيارة رسمية للمتحف قريبا في هذا الشهر.

وظهرت الدوقة في صور الغلاف مرتديةً معطفاً وقبّعة من "بربري" وفي صورة أخرى متّكئةً على بوابة ومرتدية قميص "Petit Bateau" وسروال من "بربري".

وتعتبر الدوقة الثالثة من العائلة الملكية ممّن ظهروا على غلاف مجلة "فوغ" بعد الأميرة ديانا التي ظهرت أربع مرّات على صفحة الغلاف من بينها المرة الأخيرة عام 1997 قبل وفاتها.

وعبّر نيكولا كولينان، مدير متحف "الناشيونال بورتريه غاليري"، قائلا: "أظهر جوش الدوقة على طبيعتها، مفعمة بالحياة وبحسها العالي من الفكاهة وبرصانتها وذكائها وجمالها".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard