كيفن غاميرو أنقذ أشبيلية من الخسارة 2 - 2

29 نيسان 2016 | 01:04

انقذ المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو فريقه اشبيلية الاسباني حامل الكأس في الموسمين الاخيرين من الخسارة بعدما سجل اصابة التعادل 2 - 2 (الشوط الاول 1 -2) في مرمى شاختار دونتسك الاوكراني في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "ارينا لفيف" في لفيف في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الاوروبي لكرة القدم "اوروبا ليغ". سجل للمضيف البرازيلي مارلوس وتاراس ستيبانينكو في الدقيقتين 23 و27، وللضيف فيتولو وغاميرو من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقتين 6 و82.
وعلى ملعب "أل مادريغال" في فياريال، فاز فياريال الاسباني على ليفربول الانكليزي 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها ادريان لوبيز في الدقيقة 90+2.
وتقام مباراتا الاياب في 5 ايار المقبل.

* اعلن نادي ريال مدريد الاسباني الخميس ان مهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيما يعاني من اصابة عضلية قد تجعله يغيب عن المباراة ضد مانشستر سيتي الانكليزي الاربعاء المقبل في مدريد في اياب الدور نصف النهائي لدوري الابطال الاوروبي.
وكان بنزيما اضطر الى ترك الملعب في الدقيقة 45 ذهابا في مانشستر.
ويعاني النجم الاخر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بدوره من اصابة في الفخذ حرمته من خوض مباراة الذهاب ولا يزال الشك يحوم حول مشاركته ايابا.

وسجل بنزيما ورونالدو 74 اصابة هذا الموسم في المسابقات المختلفة، وغيابهما سيكون ضربة موجعة لريال مدريد الذي يسعى لبلوغ المباراة النهائية الرابعة عشرة في المسابقة القارية العريقة التي أحرز لقبها 10 مرات اخرها العام قبل الماضي.
* سيلتقي لاعبو آ سي ميلان وجوفنتوس تورينو البابا فرنسيس في 20 ايار المقبل قبل يوم من لقائهما في نهائي كأس ايطاليا.

وسيحصل لاعبو ميلان وجوفنتوس على هذه الفرصة في روما في اليوم الذي يسبق المباراة النهائية المقررة على الملعب الاولمبي في العاصمة.
واوضح ميلان في بيان له على موقعه الالكتروني "عشية نهائي الكأس، في العشرين من ايار، سيستقبل البابا فرنسيس جوفنتوس وميلان".
ويسعى جوفنتوس لاحراز الثنائية، الدوري والكأس، للموسم الثاني تواليا، بعد ان كان ضمن اللقب الخامس تواليا في الدوري الايطالي قبل ايام.
من جهته، يسعى ميلان لأحراز لقبه الاول منذ السوبر كأس الايطالية عام 2011.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard