الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هوبس وصيف بطولة الشباب الإماراتي الدولية بكرة السلة \r\n

A+ A-

حل هوبس الرياضي وصيفاً لبطولة نادى الشباب الاماراتى الدولية الودية الثانية بكرة السلة إثر خسارته أمام الفريق المضيف 75 – 90 في المباراة النهائية التي أجريت بينهما في قاعة الشيخ سعيد بن مكتوم في إمارة دبي التي استضافت مباريات البطولة على مدى 9 أيام وبمشاركة 8 فرق عربية وافريقية وآسيوية.
فنياً، جاءت المباراة متقاربة في جميع فتراتها، وكاد هوبس الرياضي أن يجدد فوزه على الشباب الإماراتي بعد الأول في افتتاح منافسات المجموعة الأولى 94 – 91 في الشوط الإضافي بعد تعادلهما 82 – 82، لكن القرارات التحكيمية الجائرة في بعضها والظالمة في بعضها الآخر حرمت الفريق اللبناني من تحقيق فوز كان في متناوله.
وحل الساحل الكويتى في المركز الثالث إثر فوزه على براكوبول الفلبينى 84 - 76.
ونال كل من راشد الزعابي من الشباب الإماراتي كأس افصل لاعب في البطولة، والأميركي كوري ويليامز من هوبس الرياضي لقب الهداف، وفريق جامعة الشارقة كأس الفريق المثالي، ومدرب الشباب المصري احمد محمد عمر كأس افضل مدرب، والحكم الامارتي حسين البلوشى جائزة افضل حكم فى البطولة.
وكان رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه وصل الى الإمارات العربية المتحدة مساء الجمعة والتقى عدد من المسؤولين في الاتحاد الإماراتي للعبة، ورؤساء نوادي عربية وآسيوية وبحث معهم في تطوير التعاون وتفعيله.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم