Dino Time 3D النوم مع الديناصورات

26 نوار 2013 | 16:49

المصدر: "دليل النهار"

  • "جوزفين"
  • المصدر: "دليل النهار"

السينما تستعيد زمن الديناصورات. بعد ستيفن سبيلبرغ الذي اعاد تقديم شريطه الشهير Jurassik Park، نتابع شريط انيمايشن من انتاج كوري اميركي مشترك، يسافر بمجموعة اولاد عبر الزمن الى 65 مليون سنة مضت، ليلقيهم بين احضان الديناصورات.

الفيلم بعنوان Dino Time وهو من اخراج يون ـــ سوك شو وجون كافكا ويضم باقة من نجوم هوليوود يقدمون باصواتهم شخصيات المغامرة الكرتونية، مثل ميلاني غريفيث وروب شنايدر وستيفن وويليام بالدوين وباميلا ادلون التي تؤدي شخصية بطل الفيلم ايرني. ايرني فتى يعشق المغامرات، واثناء زيارته صديقه ماكس، يكتشف احدث اختراع قام به والد صديقه: آلة زمن على شكل بيضة.

وهكذا ينطلق الاصدقاء في رحلة الى عالم المجهول، تعيدهم ملايين السنين الى الوراء ليكتشفوا عند خروجهم من البيضة انهم محاطون بعائلة من الديناصورات مثل تي ركس تارا (صوت ميلاني غريفيث) والديناصور المراوغ (روب شنايدر). هل يتمكن الاولاد من العودة الى زمنهم، وهل يكونون في خطر وسط تلك المخلوقات المتوحشة؟ هذا ما يتابعه الاولاد من خلال الشريط الحافل بالحركة والمغامرات مع قصة بسيطة وسهلة المتابعة وتمتلئ بشخصيات طريفة وباستشهادات مستوحاة من افلام الديناصورات. اما تقنية البعد الثالث 3D فلا تكتفي برمي الاشياء في وجوهنا كما جرت العادة، بل استخدمت بشكل صحيح لإظهار المناظر الطبيعية بعمقها وابعادها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard