ساعات حاسمة لبطولة الصالات اللبنانية... والميادين يتمسك باكمال "الفاصلة" في ملعبه

17 نيسان 2016 | 14:05

تعطلت مباراة قناة الميادين وضيفه بنك بيروت حامل اللقب الخامسة الفاصلة في الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة الصالات "فوتسال"، قبل نهايتها بـ 10:05 دقائق والنتيجة تقدم الميادين 2 – 1، بسبب شغب في المدرج الرئيسي المخصص لبمشجعي بنك بيروت، ورفض الحكام استكمالها في حضور الجمهور. الا ان الامور زادت تفاقماً مع قرار لجنة كرة الصالات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم استكمال المباراة غداً الاثنين في مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري بالدكوانة في حضور الجمهور، الامر الذي اثار اعتراض الميادين كون الملعب معتمد ارضاً لفريق بنك بيروت. وقال رئيس اللجنة عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم سيمون الدويهي لـ"النهار":"نقلنا المباراة الى ملعب يحظى بحماية امنية، لرفض القوى الامنية اجابتنا قبل نهار الثلثاء، في حين ان عقدي لاعبي بنك بيروت الايرانيين ينتهي الاثنين وسيغادران بيروت". ورحب الدويهي بخيار ثالث كاللعب على ارض محايدة بغياب الجمهور او في مجمع لحود خلف ابواب موصدة في وجه الجمهور في حال قبول الميادين بذلك. وكشف اعتراض اداريي بنك بيروت اللعب في أماكن محددة "بسبب تعرضهم للشتائم والتهديد من قبل احد الاداريين المحسوب على جهة معينة".

في حين تمسك امين سر نادي الميادين رئيس القسم الرياضي في القناة الزميل سليم عواضة بخيار اللعب على ارض الفريق وقال:"نحن الفريق الوحيد الذي استعان بلاعب اجنبي منذ بداية البطولة، وانفقنا 30 الف دولار اميركي للغاية لنضمن افضلية الارض. ونطالب الاتحاد ولجنة كرة الصالات بمعاقبة المخالفين والمرتكبين علماً انه لا لاعقة لنا بما حصل".

وكانت السلسة النهائية شهدت اثارة بعد تقدم بنك بيروت 2 – 0، ثم عادل الميادين 2 – 2 علماً انه فاز بالمباراة الرابعة في ملعب منافسه بضربات الترجيح.
وتبقى الساعات المقبلة حاسمة ومصيرية للعبة استحوذت الاهتمام الجماهيري اللبناني ولقيت اقبالاً من الرعاة، وخصوصاً ان طرفي النهائي يمثلان مؤسستين كبيرتين.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard