فرنجية في عيد التحرير: مصلحة لبنان والمسيحيين هي في خيار المقاومة

22 نوار 2013 | 13:22

نظمت التعبئة التربوية في "حزب الله" لقاء مع رئيس "تيار المردة" النائب سليمان فرنجية لمناسبة الذكرى الـ13 لـ "عيد المقاومة والتحرير"، تحت عنوان "إرادة لن تنكسر" في مجمع الحدت الجامعي - قاعة المؤتمرات.
وحضر اللقاء عمداء ومديرون وأساتذة في الجامعة اللبنانية، ممثلون عن المنظمات الشبابية والحزبية وطلاب ومناصرون.
بداية النشيد الوطني ونشيدا "المردة" و"حزب الله"، ثم تحدث النائب فرنجية واستهل كلامه بالقول: "كل عيد وأنتم بألف خير، وإن شاء الله تكون المقاومة في كل عيد وتذكرنا بهذا العيد وبكل مفرق نمر به".
وتابع: "كما تعلمون، سنتحدث في أمور كثيرة ومن المفترض إننا على أبواب انتخابات، ولهذا فإن الخطابات الإنتخابية تزيد يوما عن يوم فيما خف الحديث السياسي والكلام الشعري زاد فيما مصلحة الناس أصبحت وراء كل شيء، ولكن نحن في صدق دائم ولا نكذب على أحد، ولا حتى الإنتخابات أو غيرها يؤثر علينا، لذلك نجدد ونصر في هذا الظرف إننا اليوم وأمس وبعد سنة وبعد مئة سنة مع المقاومة، لأنه خيار استراتيجي اخترناه، وليس لمصلحة معينة أو لتوقيت معين، بل إننا آمنا في هذا الخيار وبهذه القضية ووجدنا ان مصلحة لبنان هي في خيار المقاومة ومصلحة المسيحيين كذلك في هذا الخيار وفي هذا الطريق".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard