الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

دنيا سمير غانم تغني الأغنية الدعائية لفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"

المصدر: "دليل النهار"
دنيا سمير غانم تغني الأغنية الدعائية لفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"
دنيا سمير غانم تغني الأغنية الدعائية لفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"
A+ A-

قبل أيام من إطلاق فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة" للمخرج هادي الباجوري في دور العرض المصرية، يوم الأربعاء 20 نيسان الجاري، كشفت شركة The Producers عن اختيار الفنانة دنيا سمير غانم لتقديم أغنية "حكاية واحدة" التي ستكون الأغنية الدعائية للفيلم.


وكانت The Producers قد أطلقت منذ أيام المقدمة الإعلانية للفيلم، كما كشفت عبر الصفحة الرسمية للفيلم على فيسبوك عن أن ماجد الكدواني هو الذي سيؤدي دور الدكتور شكري المحاضر الذي يعرض قصص الفيلم الرومانسية، وهي 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي.


يشارك في تمثيل الفيلم كل من: عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا. ويتولى إنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producers التي أسسها مع هادي الباجوري، وكتب السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، ومصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم