بالفيديو- تفاصيل حادث مروّع في عمشيت

11 نيسان 2016 | 16:36

المصدر: "النهار"، "يازا"

  • المصدر: "النهار"، "يازا"

 تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر حادث سير مروّع جرى حين اصطدمت دراجة نارية على اوتوستراد عمشيت بأحد المارة الذي كان يجتاز الطريق. الفيديو نشر بداية على صفحة جمعية "يازا" على "فايسبوك"، وتواصلت "النهار" مع زياد الحلبي الذي زوّد الجمعية بالفيديو. 

زياد هو رئيس الجمعية اللبنانية للوقاية من الاصابات الرياضية ومتمرس في رياضة الدراجات النارية أيضاً،وقد حصل على الفيديو من صديق.

ويقول لـ"النهار" ان الحادث جرى الاسبوع الفائت حين ترجل سائق من شاحنته التي ركنها الى جانب الاوتوستراد وحاول اجتيازه فصدمته دراجة نارية من نوع Speedbike. وفي المعلومات، ان الأول اصيب بكسر في رجله فيما الثاني تعرض لكسر في يده. 

وفي رأي زياد، ان الطرفين يتحملان مسؤولية الحادث، بحيث ان سرعة سائق الدراجة لم تسمح له بالمناورة، وبدا واضحاً انه تجاوز السرعة المسموح بها على الاوتوستراد المذكور بحيث بدت انها تخطت المئة، ومعلومٌ ان نوع الدراجة التي يقودها تتميّز بسرعة انتقال السرعة من صفر الى مئة بشكل كبير، وبطبيعة الحال فان الرجل الذي كان يجتاز الاتوستراد قد غامر بحياته حيث من الممنوع وغير المألوف القيام بأمر مماثل، لاسيما اننا شاهدنا كثافة السير في المكان خلال وقوع الحادث". 

 

 

Accident in Amchit 04/2016...Ziad Halaby www.yasa.org

Posted by YASA For Road Safety on Monday, April 11, 2016

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard