"جورجيو أرماني " ودي أند جي" خارج برنامج أزياء ميلانو

21 نوار 2013 | 12:35

المصدر: ( و ص ف)

  • المصدر: ( و ص ف)

لن تشارك دارا "جورجيو أرماني" و"دولتشيه اند غابانا" "دي اند جي" بعد الآن في البرنامج الرسمي لعروض الأزياء المنظمة في ميلانو لأنهما ليستا من الأعضاء الذين يدفعون رسوم اشتراك في الغرفة الوطنية للموضة، بحسب ما كشف مدير الغرفة لوكالة فرانس برس.

وقد قال ماريو بوزيلي "لا يزال في وسعهما تنظيم عروض أزياء، لكن بمبادرة فردية منهما. وهما لم تعودا مندرجتين في البرنامج" الرسمي".

وقد أعادت الغرفة الوطنية للموضة تنظيم هيكليتها هذا العام، فرفعت كثيرا رسوم الاشتراك، وزادت في المقابل مقاعد أعضائها في مجلس إدارتها. فأصبح بالتالي باتريتسيو بيرتيلي مدير دار "برادا" وزوج المصممة ميوتشا برادا نائب الرئيس التنفيذي لغرقة الموضة.

وقد ارتفعت رسوم الاشتراك ارتفاعاً شديداً من 27 ألف أورو إلى 250 ألف أورو.

ولم يكن كل من دار "جورجيو أرماني" و"دولتشيه اند غابانا" أصلاً من أعضاء الغرفة، وهما قررتا عدم الانضمام إليها، ولن تشاركا بالتالي في عروض الأزياء الرسمية المزمع تنظيمها الشهر المقبل في ميلانو.

وكان جورجيو ارماني البالغ من العمر 78 عاماً قد شرح الأسبوع الماضي أنه يقبل الانضمام إلى الغرفة شريطة أن تتوقف دور أزياء كبيرة مثل "ميو ميو" التابعة لمجموعة "برادا"و"فالنتينو" و"موسكينو" عن عرض مجموعاتها في الخارج باريس أو نيويورك أو لندن والاكتفاء بعرضها في إيطاليا.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard