انطلاق "ورشة العمل" الدولية بكرة السلة... ونصار: جاهزون لاستضافة المزيد

8 نيسان 2016 | 18:42

افتتحت قبل ظهر اليوم الجمعة "ورشة العمل" التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة السلة،بالتعاون مع نظيره اللبناني في فندق "الصيفي سويتس" في بيروت ويحاضر فيها مسؤولين في الاتحادين الدولي والآسيوي.

حضر الافتتاح امين عام الاتحاد الآسيوي للعبة هاغوب خاجيريان ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي "فيبا" بدراغبوغوسافليتش وعضو اللجنة رئيس الاتحاد اللبناني للعبة المهندس وليد نصار ونائبه فيكين جيرجيان وامين الصندوق ايلي فرحات وعدد من اعضاء الاتحاد والعاملين في الاتحادات الدولي والآسيوي واللبناني من اداريين وتقنيين واصحاب اختصاص واعلاميين.

بعد كلمة لخاجيريان شكر فيها الاتحاد اللبناني لاستضافته "ورشة العمل" التي ستقام لاحقاً في عدد من الدول في جميع انحاء العالم.رحب المهندس نصار بالضيوف في لبنان معرباً عن استعداد الاتحاد اللبناني لاقامة المزيد من المحاضرات والمؤتمرات الدولية في سبيل تطوير كرة السلة اللبنانية، كما اعرب عن سروره لإقامة "ورشة العمل" في لبنان وهي الاولى من نوعها في أكبر قارة في العالم.

ثم تناوب المحاضرون على الكلام فتناولوا تهيئة الاتحادات الوطنية لتصفيات كأس العالم في كرة السلة من حيث إدارة الحدث والتحضير والاعداد والاستضافة والتسويق للمنتخب الوطني ابتداء من العام 2017. كما تم شرح نظام التأهل والمباريات، والمتطلبات، بالإضافة الى الترويج والنقل التلفزيوني.وشددواعلى الدور الكبير الذي تلعبه المنتخبات الوطنية في تهيئة المناخلجعل كرة السلة تحظى بالمزيد من المتابعة الجماهيرية.
من ناحية ثانية اوضح رئيس الاتحاد اللبناني المهندس نصار ان النظام الجديد المتبع لتصفيات بطولة العالم للرجال يكتسب اهمية كبيرة وبحاجة الى فريق عمل متخصص ومحترف وان الاتحاد اللبناني المقبل يجب ان يضم كفاءات تواكب التغييرات والتعديلات الدولية.

وستُستأنف "ورشة العمل"غدا السبت الساعة 9:00، وتختتم الساعة 13:00.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard