العهد أنذر منافسيه بتسع إصابات والراسينغ قلّص آمال الأنصار

8 نيسان 2016 | 18:01

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

وجه العهد رسالة قوية الى الصفاء المتصدر والنجمة المنافس بأنه لن يتخلى عن اللقب، بفوزه الكاسح على ضيفه الحكمة بيروت 9 – 1 في المباراة التي أجريت بينهما أمس على ملعب العهد على طريق المطار أمام زهاء 200 متفرج في المرحلة الـ17 من الدوري العام اللبناني الـ56 لكرة القدم.
وجاءت البداية قوية إذ إفتتح كابتن العهد عباس عطوي "أونيكا" التسجيل في الدقيقة الرابعة، وأدرك المخضرم محمد قصاص التعادل في الدقيقة السابعة، وبدأ مهرجان العهد إذ أضاف حسن شعيتو "موني" إصابتين في الدقيقتين 25 و34، والشوط الثاتني انهار الحكمة سريعاً فسجل عباس عطوي الإصابة الرابعة في الدقيقة 47، وعزز حسين دقيق النتيجة في الدقيقة 58، ثم أضاف أحمد زريق الإصابة السادسة في الدقيقة 62 وافتتح التونسي يوسف المويهبي سجله التهديفي مع العهد منذ قدومه قبل أربعة أشهر في الدقيقة 71 من ضربة جزاء، وسجل حسين الزين الإصابة الثامنة في الدقيقة 81، واختتم زريق المهرجان في الدقيقة 83.

وكان الصفاء فاز أول من أمس الخميس على مضيفه طرابلس الرياضي 4 – 1.

وأخفق الانصار في مواصلة سلسلة انتصاراته وسقط متعادلاً أمام مضيفه الراسينغ بيروت بنتيجة سلبية على ملعب بلدية برج حمود. وبفقدانه نقطتين ثمينتين اصبح الأنصار الى حد كبير خارج إطار المنافسة على اللقب قبل خمس مراحل من النهاية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard