اعتصام للقاء النقابي التشاوري في رياض الصلح... وغريب: السلسلة لا تخرب الاقتصاد

8 نيسان 2016 | 18:12

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اعتبر رئيس "التيار النقابي المستقل" #حنا_غريب في كلمة له خلال اعتصام نفذه مواطنون في ساحة #رياض_الصلح في بيروت استنكارا "للفساد المستشري في بعض مؤسسات الدولة، أن السلسلة لا تخرب الاقتصاد الوطني، بل إن فضائح الهدر والفساد هي التي تخربه"، آملا من "قيادات الهيئات النقابية التمثيلية بعد اعتصام اليوم أن تعيد النظر بموقفها وتتخلى عن نهج الانتظار".

وقال: "نحن على موعد معها في ما سوف تقرره مطلع الأسبوع المقبل. فهل ستقدم على موقفها وعليه نبني على الشي مقتضاه"، مشيرا إلى أن "التيار المستقل" مكون من مكونات الرابطات وليس بديلا عنها"، مشيرا الى ان "التحرك مستمر من أجل المطالبة بضرورة التشريع في المجلس النيابي لإقرار حقوق الشباب والطلاب وهيئات المجتمع المدني وعلى رأس تلك التشريعات تعديل وإقرار السلسلة بإعطاء 121% كحد أدنى لكل القطاعات. محاربة الفساد ومحاكمة الفاسدين. إقرار حق التقاعد والضمان الصحي للجميع. تعزيز الملاكين الإداري والتعليمي. إعطاء الإجراء والمياومين والمتعاقدين حقوقهم".

ودعا غريب الى "المشاركة في التحرك القادم في الأول من شهر أيار المقبل موعد عيد العمال العالمي".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard