هذه هي مواعيد تقديم الترشيحات للانتخابات البلدية في بيروت والبقاع

7 نيسان 2016 | 17:50

أعلنت وزارة #الداخلية والبلديات مواعيد تقديم تصاريح الترشيح لانتخابات المجالس البلدية والمختارين والمجالس الاختيارية في دوائر محافظة #بيروت ودوائر محافظة #البقاع ودوائر محافظة بعلبك الهرمل.
وتبدأ مهلة تقديم تصاريح الترشيح في 6 نيسان 2016 وتنتهي منتصف ليل الأربعاء 27 نيسان 2016، كذلك تنتهي مهلة الرجوع عن الترشيح منتصف ليل الإثنين 2 أيار 2016 في هذه الدوائر.

علما بأن صناديق المالية في مراكز المحافظات ومراكز القائمقاميات ومكاتب السجل العدلي وأقلام النفوس، ستبقى مفتوحة طيلة أيام قبول تصاريح الترشيح خلال الدوام الرسمي ولغاية الساعة 24 من اليوم الأخير للترشيح والرجوع عنه.

وهذا الإعلان يأتي استنادا إلى القرارين رقم 508 ورقم 509 بتاريخ 26 آذار 2016، المتعلقين بدعوة الهيئات الانتخابية البلدية والاختيارية، حيث تم تحديد موعد إجراء الانتخابات في دوائر بيروت والبقاع وبعلبك الهرمل بتاريخ الأحد 8 أيار 2016. ويمكن الإطلاع بشكل مفصل على القرارات الرسمية في موقع الوزارة على الإنترنتwww.interior.gov.lb".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard