رئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج في طرابلس

30 آذار 2016 | 16:13

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

وصل رئيس حكومة الوفاق الليبية المدعومة من #الامم_المتحدة فايز السراج الى #طرابلس اليوم، يرافقه عدد من اعضاء المجلس الرئاسي الليبي، وفق ما اعلن المكتب الاعلامي للسراج ومسؤول عسكري في القاعدة البحرية الرئيسية في العاصمة.

وقال المسؤول العسكري: "وصل الى القاعدة البحرية اليوم السيد السراج برفقة عدد من اعضاء المجلس الرئاسي، وقد تناولوا هنا طعام الغداء وعقدوا اجتماعا مع ضباط في القاعدة".

وكتب من جهته المكتب الاعلامي للسراج على صفحته عبر "فايسبوك": "وصول رئيس واعضاء المجلس الرئاسي الى مدينة طرابلس بحمد الله وسلامته".
ولدت حكومة الوفاق الوطني بموجب اتفاق سلام وقعه برلمانيون ليبيون في كانون الاول، في رعاية الامم المتحدة، واختار تشكيلتها المجلس الرئاسي الليبي، وهو مجلس منبثق عن الاتفاق ذاته ويضم تسعة اعضاء يمثلون مناطق ليبية مختلفة.

ويترأس السراج المجلس الرئاسي ايضا الى جانب رئاسته لحكومة الوفاق.

وتحظى حكومة الوفاق بدعم الامم المتحدة ودول كبرى لا سيما في الاتحاد الاوروبي، الا انها تواجه بالرفض من السلطتين المتنازعتين على الحكم في #ليبيا، واللتين تطعنان في شرعيتها.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard