يوبيلية جامعة هايكازيان في الخليج... وشهادات لزينة دكاش

30 آذار 2016 | 15:40

احتفلت جامعة هايكازيان بيوبيلها الستينيوم في أحد فنادق #دبي خلال حفل عشاء نظمه الخريجون المقيمون في الخليج العربي. وضمّ الحفل اكثرمن 300 شخص، في حضور سفراء لبنان و #رمينيا وحشد من الاصدقاء والخريجين، توافدوا من مختلف مناطق الامارات والبحرين والكويت وعمان و #قطر ولبنان.

وبعدما القى رئيس لجنة خريجي منطقة الخليج فاتشي كيفيريان كلمته الترحيبية، قدّمت الفنانة والمعالجة الدرامية زينة دكّاش برنامج الحفل. وسردت، كونها نفسها من خريجات هايكازيان، طرائف وشهادات عن سنوات دراستها في برنامج الماجيستير في الجامعة.

والقى رئيس الجامعة القس بول هايدوستيان كلمة في المناسبة تطرق فيها الى اهمية دور مؤسسي الجامعة في بناء اجيال المستقبل، اضافة الى اهمّية تنوّع الثقافات والخلفيات في تطوّر المجتمعات، مركزا بصورة خاصة على خبرة كل طالب من طلاب الجامعة في النمو والابداع.
وقدّمت ايضا في هذه المناسبة عروض موسيقية وغنائية من قبل فرق موسيقية مختلفة.

واما ريع الاحتفال اليوبيلي فسيقدّم لصندوق المنح الدراسية في الجامعة.

وكان سفير لبنان في الامارات العربية المتحدة حسن سعد، أولم سابقا على شرف رئيس الجامعة القس هايدوستيان في حرم السفارة في ابو ظبي، وذلك في حضور ممثلي الجالية اللبىانية في الامارات.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard