النجمة يرفع مسؤوليته عن مباراته والإخاء في بحمدون

18 نوار 2013 | 00:22

صدر عن إدارة نادي النجمة البيان التالي: "مرة جديدة، يود نادي النجمة الرياضي أن يؤكد حرصه بشكل دائم على إنجاح مسابقات كرة القدم لأن في ذلك نجاح للعبة وللبنان. ولهذه الغاية، أجرى نادي النجمة طوال الفترة الماضية سلسلة اتصالات مع الاتحاد والاندية الشقيقة لإنجاح المباريات واحتواء أي إشكال قد يحصل أثناءها وخارجها. كما راسل نادي النجمة الاتحاد وتواصل مع بعض أعضائه بعيدا عن الاضواء وطلب إيضاحات حول بعض القضايا، إلا أن الاتحاد لم يكلف نفسه عناء الرد خطيا.

وحول مباراة النجمة مع الإخاء الاهلي عاليه الشقيق المقررة الأحد في بحمدون، فقد أثارت سلسلة تساؤلات لدينا: لماذا الاصرار على نقل المباراة بسحر ساحر إلى بحمدون بعدما تمت برمجتها سابقا في المدينة الرياضية؟ ولماذا بعض الفرق لم تخض مباراة على الأقل في بحمدون؟ ولماذا المخاطرة بمباراة بهذا الحجم من الاهمية في هذه المرحلة، ولا سيما أن إشكالات كثيرة سابقة عصفت بالمباريات التي أقيمت على هذا الملعب؟.

بناء على ما تقدم، وحرصا على سلامة المباراة (سلامة الفريقين والجهاز التحكيمي والمنظمين والجماهير) وحرصا على السلامة العامة، إن نادي النجمة يرفع مسؤوليته بشكل كامل عن هذه المباراة ويحمل المعنيين والقوى الامنية مسؤولية أي شيء قد يطرأ قبلها وأثناءها وبعدها.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard