قصي خولي في "متاهة" وفاء الكيلاني

28 آذار 2016 | 12:31

يحلّ الفنان السوري #قصي_خولي ضيفاً على برنامج "المتاهة"، الثلثاء، الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، عبر MBC1، مع الإعلامية #وفاء_الكيلاني التي تركّز مع ضيفها على الجانب الإنساني، وتبدأ اللقاء بسؤال عن حزن يخبئه في قلبه وأسباب هذا الحزن، فهل يعتبر أنه ما زال محافظاً على براءة الأطفال في تعاملاته مع الناس أم أنه بركان من الخبث والغضب أم هو مزيج من التناقضات والمتغيرات؟ يتوقف عند علاقته بعائلته، وطبيعة تعامله مع والده الصحافي الشهير عميد خولي، الذي فرض عليه قيوداً في حياته. ويعترف لوفاء، فيقول: "أنا ضائع في متاهة الحياة... وهذا ما يمنعني من الحب والارتباط"، كاشفاً بجرأة عن أكبر عيب في شخصيته.

في المقابل، يتحدث عن مخرج شهير ومهم رفض العمل معه بسبب تصرّف معيّن قام به الأخير. ويشير إلى مخرج قبله على جبينه، كتحية له على "صدقه النادر" في الوسط الفني. كما يلمح إلى ممثل كان حاقداً عليه لأسباب ما زال يجهلها، وحاول ضربه أمام الناس في الاستوديو، فهل يقوم بتسميته خلال البرنامج؟ وهل رد له الصاع صاعين أم قرّر مسامحته؟

في سياق مختلف، يتحدث خولي عن مرحلة من حياته يتمنى لو أنه يرميها في سلّة المهملات، ويتحدث عن شخصية جابر من مسلسل "الولادة من الخاصرة" بتأثر، ويعتبرها الأكثر محاكاة للواقع في الشارع السوري المضطرب حالياً. وأخيراً يبوح باسم العمل الذي ندم على المشاركة فيه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard