الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هذا ما أوضحته أحلام عن الإساءة للبنان... فهل تعود المياه إلى مجاريها؟

المصدر: "وكالات"
هذا ما أوضحته أحلام عن الإساءة للبنان... فهل تعود المياه إلى مجاريها؟
هذا ما أوضحته أحلام عن الإساءة للبنان... فهل تعود المياه إلى مجاريها؟
A+ A-

لا تزال تغريدة الفنانة الإماراتية #أحلام المسيئة للبنان تثير ضجة. وبعد ادّعائها عدم الاكتراث وامتناعها عن التوضيح، ردّت أحلام على لوم الإعلامية رانيا برغوت لها في رسالة قالت فيها: "فضلت ساكتة لأني بحبك، بس يا"ملكة لحد إهانة بلدي ما بقدر. مظبوط عنا مشاكل بس طول عمرنا منكرم ضيفنا، وبالأخص انت"، فما كان من أحلام إلا أن أوضحت: "لكِ مني ولكل شعب لبنان الحب والتقدير، وان كان الشر يتمثل في نضال (الإعلامية نضال الأحمدية) فالخير يتمثل في ناس اشرف منها. هولاء سواء نضال أو اشكالها ما تمثل لبنان ولا أهل لبنان ولا همتني ابدا ولا راح التفت لها لانها بالنسبة لي نكرة بس انتِ تهميني. والفيديو كان من شاعر إماراتي سبق ان هاجم برنامجي بس لما شاف القذارة والفجور في الخصومة لدى من يدعون بالإعلاميين".


وأضافت: "قام بنشر هذا الفيديو لاني مهما اكون انا بنت بلادهم وبنت الإمارات ودمهم ولحمهم وما راح يرضى لهم ابدا. انا الوحيدة اللي كنت اجي لبنان وأشجع ع الهواء زيارة لبنان ومحبتي للبنان (...). بسبب احترامي ومحبتي لك هذا ردي وواضح كلامي بعض الاعلاميين وانتِ شهدتِ الحملة الاعلامية ضدي وشكرا".


هل يكون هذا بمثابة توضيح يعيد المياه إلى مجاريها بين أحلام ولبنان، أم أنها بالغت في ردود الأفعال الغاضبة والمهينة للآخرين فلم تترك مكاناً للمصالحة؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم