زوجان أميركيان مفقودان منذ هجمات بروكسيل

24 آذار 2016 | 09:03

أعلنت عائلة أميركية لموقع nbcnews عن اختفاء الثنائي الأميركي جاستين وستيفاني لأكثر من 24 ساعة بعدما هزت الانفجارات مدينة #بروكسل. وكانا الزوجان موجدين في مطار العاصمة البلجيكية لوداع والدة ستيفاني عقب وقوع تفجيرين أديا إلى وفاة 11 شخصاً على الأقل. وقال شقيق جاستين: "الوالدة بخير ولكن لا أحد قادراً على الاتصال بجاستين أو ستيفاني". وأضاف أن وزارة الخارجية قالت له بأن "الزوجين لم يكونا في قائمة الضحايا".

وكان الثنائي جاستين (30 عاماً) من تينيسي الأميركية وستيفاني (29 عاماً) من ليكسينغتون - كنتاكي الأميركية انتقل للعيش في العاصمة البلجيكية منذ عام 2014 حيث يعمل الاثنان في مجال المحاسبة؟

وركن الزوجان سيارتهما ولوحا وداعاً لوالدة ستيفاني التي تدعى كارولين مور، والتي كانت متوجهة نحو الأمن عندما وقع الانفجار. تقول مور: "لا أعرف، إذا ما شاهدني جاستين وستيفاني أثناء توجهي الى الأمن أو أنهما غادرا الصالة. نحن لا نعرف إذا ما تمكنا من الخروج من المطار أو إذا كانا لا يزالان هناك. كل ما يمكن فعله هو الانتقال من مستشفى إلى مستشفى والنظر في قائمة الوفيات والمصابين.

وقالت السفارة الأميركية إنَّ "الوضع لا يزال غير مؤكد، ولكن نحن نعمل مع السلطات المحلية لتحديد ومساعدة أي مواطن أميركي متضرر من الهجمات". ويعتقد أن ما لا يقل عن ثمانية أميركيين أصيبوا في الهجمات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard