Apple تُطلق الـiPhone SE بسعرٍ لن تتوقّعوه! (بالصورة)

21 آذار 2016 | 20:19

كشفت شركة "#أبل" للتقنيات عن جهاز هاتف "#آيفون SE" (إصدار مميّز) الجديد في مؤتمر صحافي عقدته هذا الصبح بحسب توقيت كوبيرتينو بكاليفورنيا. وقد أعلن الرئيس التنفيذي للشركة #تيم_كوك عن "انضمام هذا الهاتف الجديد إلى عائلة Iphone كما بات معلوماً". أما في ما يخص ساعة آبل فقال كوك "إن الزبائن سيكونون سعداء كون ساعة آبل ستكون متوافرة بألوان الربيع، وسيطرح سعرها من الآن وصاعداً بـ299 دولاراً"، من غير أن يفصح عن كميّة الساعات التي تمّ بيعها في عام 2015.

كما أعلن في المؤتمر أن الهاتف سيكون لديه نفس أداء الآيفون 6S. لكن الفرق هو أن الهاتف الجديد سيكون خالياً من الزئبق والزرنيخ والبريليوم وسيتشكل من الألومنيوم القابل لإعادة التدوير: أي إنه سيكون صديقاً للبيئة أكثر من سابقيه من العائلة نفسها. كما أنه سيكون بسعر أقل وانطلاقاً من 399 دولاراً لسعة 16 GB. سيعرض جهاز آيفون SE انطلاقاً من 24 آذار الجاري وسيُعرض في أسواق #الولايات_المتحدة في الـ31 منه. وسيتوافر في جميع أنحاء العالم في أواخر أيار القادم.

كما أعلنت آبل عن جهاز " iPad Pro" الأول من نوعه الذي "سيستبدل أجهزة الكمبيوتر على أي حال" وسيبدأ سعره بـ599 دولاراً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard