جنبلاط: المضحك- المبكي في تفاصيل شبكة الانترنت بداية الترويج بأنها "مؤامرة صهيونية"

21 آذار 2016 | 12:09

علق رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد #جنبلاط عبر "تويتر"، على قضية #الانترنت غير الشرعي، لافتا الى انه "بدأ الحديث عن تفاصيل الشبكة كما توقعنا ومن الوزارة المعنية ايضا كما توقعنا، وباعتراف كبير المشرفين والمهيمنين والمحميين في الوزارة المختصة".

وأضاف: "هو الذي ذكر العديد من المواقع واستغرب المسكين كيف تم تركيبها وادعى تقريبا جهله بالأمر، "يا حرام"، "وبدا التنظير والتهويل والاستغراب كيف أمكن تركيب هذه المعدات في خلسة من الدولة. يا لطيف".

وتابع: "طبعا سيمسك القضاء بيد من حديد بهذه القضية لكن المضحك والمبكي في هذا الموضوع هو بداية الترويج بأنها مؤامرة صهيونية وكأن تلك المعدات انزلت بفرق خاصة من الكوماندوس الاسرائيلي وهي تعمل منذ سنوات بشكل سري إلا أنه جرى اكتشاف الامر".

وقال: "في هذا السياق فإنّ السؤال المطروح لماذا المؤسسات الأمنية المختلفة لم تكتشف هذا الاختراق الصهيوني الخطير الذي أوصل بعض المؤسسات ومنها الجيش والقصر الجمهوري للتعاقد - عفوا - للتعامل مع تلك الشبكة السرائيلية، ان تضارب المصالح بين العصابات المختلفة الأمنية والعسكرية والإعلامية والوزارية وغيرها هي التي يبدو انها فجرت الموضوع"

وسأل: "مَن هو الشخص أو مَن هي الهيئة المضمونة التي ستستطيع تنظيف هذا الوسخ المتراكم والمتزايد؟ بربكم اعفونا من التنظير حول المؤامرة الصهيونية فوجود امثالكم مكفّي وموفي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard