قيادة الجيش تكرّم رؤساء اتحادات بلدية وشخصيات شمالية قدّمت للمؤسسة العسكرية هبات ومساعدات

20 آذار 2016 | 11:35

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

كرمت قيادة #الجيش رؤساء اتحادات بلدية وشخصيات شمالية قدمت للجيش اللبناني هبات ومساعدات. واقيم للغاية احتفال في ثكنة عرمان، حضره قائد لواء المشاة الثاني العميد خليل الجميل، مسؤول مخابرات الجيش في الشمال العميد كرم مراد، مسؤول مخابرات عكار المقدم ميلاد طعوم، رؤساء الاتحادات البلدية في #عكار سجيع عطية، عبد الاله زكريا، خليل اسعد، شخصيات من عكار والشمال.

والقى العميد الجميل كلمة اعتبر فيها الهبات "التي قدمها المكرمون للجيش اللبناني وللواء المشاة الثاني، هي نتيجة ايمانهم بأن مساعدة الجيش هي عربون امتنان لتضحيات جنوده، على امتداد مساحة الوطن، ووفاء منهم للجهود المضنية، التي يبذلها الجيش في الحفاظ على أمن البلاد والمواطنين".

وتابع: "ايمانا منا أن الشعور بالعرفان وعدم التعبير عنه لا يجوز، وبأن من يزرع المعروف يجب ان يحصد الشكر، فانني باسم قيادة الجيش، وباسمي واسم ضباط ورتباء وافراد لواء المشاة الثاني، اتوجه اليكم بخالص الشكر والامتنان، على مبادراتكم الطيبة".

ثم، القى رئيس اتحاد بلديات الجومة مدير اعمال عصام فارس في لبنان المهندس سجيع عطية كلمة باسم رؤساء الاتحادات والمكرمين، وجّه فيها باسم الجميع تحية الى قائد الجيش العماد #جان_قهوجي وللقيادة بعامة، منوهاً بدور اللواء الثاني الذي يقدم تضحيات كبيرة "وبتنا على شراكة معه، بالعمل في هذه المنطقة، واننا نعرف صعوبات مهماتكم ووطنيتكم الكبيرة وحماستكم. وشعوركم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقكم، دفعتكم الى التفاني في حماية الوطن والمواطن، وتقديم الشهداء الذين روت دمائهم الزكية تراب الوطن".

بعد ذلك، قدم العميد الجميل درعا تقديرية الى المكرمين. وانتهى الاحتفال بقطع قالب حلوى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard