عارض أزياء يغيّر وجه عالم الموضة

17 آذار 2016 | 17:44

ضجّ عالم صناعة الأزياء حول عارضات الأزياء الإناث الممتلئات أمثال #آشلي_غراهام و#تيس_هوليداي، اللواتي ساهمن في إعادة تشكيل المعايير في صناعة الأزياء. حتى الآن، كثير من التركيز تمحور في معظمه على الشمولية في ما يخصّ حجم المرأة فقط، ولكن يبدو أن الأمور بدأت تتغير بالنسبة للرجال أيضا.



#زاك_ميكو هو ممثل وكاتب ظهر في الأفلام التالية: (The Wolf Of Wall Street (2013)، A leg up (2013)، Glass Houses (2015. أصبح ميكو أوّل عارض أزياء ذكر ممتلئ بعد أن لفت انتباه عالم صناعة الأزياء على موقع Target الإلكتروني ووقّع بعدئذٍ على عقد مع شركة IMG لعرض الأزياء. بالغاً ستة أقدام وستة بوصات من الطول، مع خصر 40 بوصة، كان ميكو قادرا على تقديم فكرة أفضل عن الملابس الرجالية ويغيّر وجهة نظر الرجال حول أجسادهم.



عبّر ميكو على موقع Chubstr عن حاجة عالم صناعة الأزياء الماسّة إلى تقبّل مختلف الأشكال والأحجام، آملاً أن تخطو باقي شركات عرض الأزياء حذو Target وتأخذ زمام المبادرة وتظهر أخيرا أناسًا حقيقيين مع هيئات حقيقية. على عالم #الموضة أن يستمع فقط إلى طلبات الناس الحقيقيّة.



 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard