خطوط الأزياء صيحة 2013

14 نوار 2013 | 12:09

مع إقتراب كل موسم جديد، تأتي معه صيحات موضة جديدة واتجاه معيّن يجعل المرأة تحرص أكثر فأكثر على اتباعه عند اختيار ملابسها واكسسواراتها. وبالنسبة الى ربيع وصيف 2013، فللخطوط مكانها وأهميتها، ولكن ذلك لا يعني أنّ عليك إرتداء ملابس متخمة بالخطوط، بل كل ما يمكنك فعله هو تطعيم كل طلة من طلاّتك بقطعة مخططة سواء إن كانت تنورة أو وشاح أو حقيبة أو غيرها لتجاري الموضة.
ومن الأمور المخططة التي يمكنك ضمّها الى خزانة ملابسك هذا الموسم، التنانير مثلاً، إذ يمكنك أن تختاري تنورة مخططة بخطوط عرضية إذا كنت نحيفة. أمّا ممتلئات القوام، فالأفضل هو اختيار الخطوط الطولية حتى يبدو شكلهن أنحف وأطول من الحقيقة. ويفضّل طبعاً ارتداء التنورة مع لون واحد غير مخطط وكعب عال، لمن تريد أن تبدو أكثر أناقة.
وإذا كنت لا تحبين الأزياء المخطّطة، يمكنك بكل بساطة ارتداء أكسسوارات كحزام أنيق فيه خط عرضي ويمكن إرتداءؤه مع ثوب أو تنورة أو بنطلون أو جينز وسيكفيك ذلك لإنعاش مظهرك بلمسة مبتكرة تظهر فيها الخطوط على خصرك. أما بالنسبة للاكسسوارات الأخرى، فيمكنك اللجوء إلى الأوشحة المخططة بالألوان الربيعية والصيفية بحيث سيضيف الوشاح المخطط لمسة مميزة من الأناقة والجمال على مظهرك ككل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard