الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كارا ديليفين تعلّل استقالتها عرض الأزياء

كارا ديليفين تعلّل استقالتها عرض الأزياء
كارا ديليفين تعلّل استقالتها عرض الأزياء
A+ A-

كتبت #كارا_ديليفين مقالاً قوياً في موقع Time's Motto تفسّر فيه سبب خروجها من عالم #عرض_الأزياء، قائلة إنها لم تكن "سعيدة حقا" بالقيام بذلك.
في هذا المقال، تتحدث عن قبولها في صناعة الأزياء كامرأة يبلغ طولها 5.8 أقدام، والمضاعفات في كل ما يجري حول مظهرها الخارجي، ولماذا، وبعد سنوات من عدم التأكد من مغادرتها هذه الصناعة قرّرت أخيراً الرحيل. وأضافت أنّه مع مرور الوقت، أدركت أن العمل والحصول على موافقة الآخرين ليس الشيء الأكثر أهمية. من الصحيح أنّ حياتك المهنية مهمة جدا، ولكنها ليست الأكثر أهمية. بالطبع هي فخورة بالإنجازات التي قامت بها ولكنّها لم تكن حقاً سعيدة.




تبلغ من العمر 20 عاماً فقط، عملت لسنوات عدّة في عرض الأزياء، وقد تغيرت وجهة نظرها مع مرور الوقت... علمت أنها تحتاج إلى إعادة تقويم حياتها وأهدافها المستقبليّة، وهذه العملية لا تحدث بين عشية وضحاها، ولكن كان من الضروري بالنسبة لها أن تحافظ على نزاهتها.


تعمل كارا الآن كممثلة وظهرت في أفلام عدّة منها: Paper Towns, Pan و The Face Of An Angelالسنة الماضية، وفيلمها المرتقب هذا الصيف Suicide Squad. أخيراً، وجدت ما يجعلها فرحة، وتقضي المزيد من الوقت في القيام بالأشياء التي تحبها. وهي قادرة على القيام بعمل أفضل بسبب ذلك.



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم