بلجيكا: "تحييد" مشتبه به بعد اطلاق نار في عملية دهم في بروكسل

15 آذار 2016 | 17:31

المصدر: أ ف ب، رويترز

  • المصدر: أ ف ب، رويترز

تمكنت الشرطة البلجيكية من "تحييد" مشتبه به، بعد تبادل لاطلاق النار معه خلال عملية دهم في جنوب بروكسل مرتبطة بالتحقيقات في هجمات باريس". وقالت صحيفة "دي.إتش" انه تم "تحييد" المشتبه به الذي كان يحمل بندقية آلية، بعد تحديد موقعه من طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة في حديقة قريبة.

واعلنت النيابة العامة الفيديرالية في بلجيكا اصابة اربعة عناصر من الشرطة في اطلاق نار، خلال عملية فرنسية -بلجيكية مشتركة، في اطار التحقيقات في اعتداءات باريس التي وقعت في 13 تشرين الثاني، من دون ان تحدد هويات الشرطيين الجرحى. وقال المتحدث باسم النيابة اريك فان در سبت ان "الشرطيين الاربعة اصيبوا خلال عملية دهم في ضاحية فوريست في بروكسل".

وذكرت صحيفة "درنيير اور" ان مشتبهين بهما فرا بعد الحادث. وفي تصريح لمكتب الادعاء الاتحادي ان الشرطة البلجيكية تتعقب مسلحا، بعد إطلاق أعيرة نارية خلال دهم لمنزل في بروكسل. وروى صحافيون في الموقع ان الشرطة أغلقت طرقا في ضاحية فوريست، وان عملية كبيرة تجري على ما يبدو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard