الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كايتلين جينير تسير على خطى ابنتها

كايتلين جينير تسير على خطى ابنتها
كايتلين جينير تسير على خطى ابنتها
A+ A-

#كايتلين_جينير المعروفة سابقاً بِالرياضي بروس جينير ونجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 66 عاماً تتبع خطى ابنتها عارضة الأزياء كيندال، وكلّ من المغنيتين بيونسيه وكايتي بيري وذلك بعدما اختيرت الوجه الجديد لخطّ الملابس الرياضية من #H&M.
أعلنت الفائزة بالميدالية الذهبية في المباراة الأولمبية من خلال تغريدة لها أنها ستتعاون مع العلامة التجارية السويديّة الكبيرة بعدما حمّلت صورة لها قائلةً: "وراء الكواليس مع H&M! فخورة جداً بأن أكون جزءاً من حملة #H&MSport."
بحسب متحدّث باسم هذه العلامة التجارية، من المهمّ جداً لـH&M إظهار التنوّع ومجموعة مختلفة من الشخصيّات. لذلك تمّ اختيار جينير واحدة من الرياضيين الأكثر شهرة في العالم، وذلك كجزء من حملة H&M الرياضية لتوضيح أن كل شيء ممكن في مجال الرياضة وفي الحياة... وهي عبارة عن مجموعة من الملابس الرياضية للاحتفال بالفردية والثقة بالنفس. وقد أشادت بمتاجر العلامة السويدية على دعمها المتواصل لحركة التنوّع بين الجنسين الحالية، فعارضتيّ الأزياء المتحولتين جنسياً أندريه بيجيك و#هاري_نيف ظهرتا على منصة عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس في وقت سابق من هذا الشهر.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم