اختتام الدور الأول لدورة جبران تويني بكرة السلة

15 آذار 2016 | 10:46

تأهل الشانفيل ديك المحدي والمقاصد بيروت عن المجموعة الاولى، والحكمة برازيليا ومون لا سال عن المجموعة الثانية، والرسل جونية والليسيه عبد القادر عن المجموعة الثالثة، وزهرة الاحسان ولويز فيغمان عن المجموعة الرابعة الى الدور ربع النهائي للدورة السنوية الثانية على "كأس جبران تويني" بكرة السلة التي تنظمها مؤسسة جبران تويني، حتى 23 آذار الجاري، على ملاعب نادي "في كلوب" في جل الديب، ومجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، برعاية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار، وبالتعاون مع اتحاد اللعبة، ومشاركة 16 مدرسة ومؤسسة تربوية،.

وكانت المرحلة الثانية والاخيرة من الدور الاول شهدت فوز الشانفيل ديك المحدي على مار يوسف عينطورة 55 – 53، والمقاصد على برمانا هاي سكول 34 – 18 في المجموعة الاولى، والحكمة برازيليا على يغيشيه مانوكيان 59 – 41، ومون لا سال على الحكمة الاشرفية 42 – 11 في المجموعة الثانية، والرسل جونية على الليسيه عبد القادر 51 – 38، وثانوية جورج افرام على الليسيه الفرنسية اللبنانية الكبرى 47 – 37، والليسه عبد القادر على ثانوية جورج افرام 52 – 42، والرسل جونية على الليسيه الفرنسية اللبنانية الكبرى 20 – 0 في المجموعة الثالثة، وزهرة الاحسان على لويز فيغمان 39 – 31، والوردية على الليسيه دو فيل 54 – 46، ولويز فيغمان على الوردية 50 – 33، وزهرة الاحسان على الليسيه دو فيل 20 – 0 في المجموعة الرابعة.

وسيلتقي في الدور ربع النهائي السبت 19 اذار الجاري، على ملعب "في كلوب" في جل الديب، الشانفيل ديك المحدي متصدر المجموعة الاولى والليسيه عبد القادر وصيف المجموعة الثالثة الساعة 12:00، الرسل جونية متصدر المجموعة الثالثة والمقاصد بيروت وصيف المجموعة الاولى الساعة 13:00، الحكمة برازيليا متصدر المجموعة الثانية ولويز فيغمان وصيف المجموعة الرابعة الساعة 14:00، زهرة الاحسان متصدر المجموعة الرابعة ومون لا سال وصيف المجموعة الثانية الساعة 15:00.

قاد المباريات الحكام الاتحاديون سيبال فلوطي، داني ديب، مروان اسمر، حنا حاتم، مارون بستاني، نقولا خيرالله وجابر فاضل. واشرف عليها المنسقة العامة لمؤسسة جبران تويني باميلا حداد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard