ميزة جديدة من Line

16 آذار 2016 | 10:43

أعلنت خدمة Line إضافة ميزة جديدة للمكالمات الجماعية إلى الإصدار الأخير من تطبيقها لتمكين المستخدمين من المشاركة في المكالمات الصوتية ضمن المجموعات أو المحادثات الفردية المتعددة.

وكشفت الشركة في بيان لها في مدونتها أنَّ "الميزة الجديدة ستتوافر أولًا خارج اليابان، وتايلند، وأندونيسيا وهي الأسواق الرئيسية لخدمة Line لتصل لاحقاً إلى دول أخرى". وأشارت إلى أنَّها ستتوافر مبدئيًا لهواتف "آيفون" والأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل "#آندرويد" التابع لشركة "#غوغل" ونظام "ويندوز" من "مايكروسوفت"، ومن المفترض أن تصل إلى حواسب "#ماك" من آبل قريباً.

وتتيح Line التي أطلقت عام 2011 للمستخدمين حول العالم التواصل مع الأصدقاء، والعائلة، وزملاء العمل. ويجلب الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 5.11 من تطبيق Line على أنظمة "iOS" و"آندرويد"، و"ويندوز"، دعم المكالمات الصوتية ضمن المجموعات أو المحادثات الفردية المتعددة. وأوضحت أن الميزة توفر إمكان الاتصال الصوتي مع ما يقرب من 200 شخص.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard