كاغ زارت فرنجية: لإنهاء الشغور الرئاسي

11 آذار 2016 | 18:42

المصدر: بنشعي- "النهار"

  • المصدر: بنشعي- "النهار"

استقبل رئيس "تيار المردة" النائب #سليمان_فرنجية في دارته في بنشعي اليوم، المنسقة الخاصة للامم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ ترافقها منسقة الشؤون السياسية ساسكيا رايمينغ، حيث عقد لقاء تم خلاله بحث مجمل الاوضاع الراهنة.

اثر اللقاء قالت كاغ: "سررت بلقاء فرنجية الذي جاء كجزء من استشارات دورية كما تعلمون مع كل القادة السياسيين والافرقاء كما مع المرشحين لرئاسة الجمهورية. سأتوجه الى نيويورك الى مجلس الامن الجمعة المقبل لتقديم تقرير للامين العام حول قرار مجلس الامن 1701 الذي يركز بشكل عام على الوضع في لبنان، الاستقرار السياسي، الوضع الامني، كما التطورات التي تحدث تأثيرا، وسأؤكد على نقطة في تقريري لمجلس الامن، حيث سأتطرق لاهمية تقصير الوقت والمرونة لايجاد حل للفراغ الرئاسي والتآكل المستمر لمؤسسات الدولة من خلال هذا الفراغ في رأس الدولة الذي يؤثر سلبا في كل المؤسسات بالرغم من الجهود الشجاعة من حكومة الرئيس تمام سلام".

وختمت: "الشغور الرئاسي يجب ان يحل لمصلحة البلد ووحدته واستقراره العام، والمجتمع الدولي سيواصل عمله مع كل الافرقاء اللبنانيين للمساعدة والتخفيف من تأثير الازمة السورية ضمن ذلك وجود النازحين السوريين الذين يستقبلهم لبنان بسخاء".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard