شاهدوا فيديو الـ"بي بي سي" و"الغارديان" عن "زبالة لبنان"

11 آذار 2016 | 12:52

بعدما انتنشر خبر "زبالة لبنان" على شبكة الـ"سي أن أن" العالمية، تعود "النفايات" لتتصدر عناوين الصحف والمواقع الالكترونية العالمية. فقد نشرت اليوم صحيفة "الغارديان" البريطانية في حسابها بموقع "فايسبوك" شريط فيديو يظهر فيه لبنان قبل النفايات وبعدها، مرفقة الشريط الذي انتجته حملة "طلعت ريحتكم" رداً على شريط الفيديو الذي أطلقته وزارة السياحة اللبنانية بمبادرة جديدة من وزير السياحة ميشال فرعون بعنوان: Rise above Lebanon،  بنص تُظهّر فيه المشكلة. كما نشرت "بي بي سي" شريط الفيديو نفسه، في حسابها بتطبيق "انستغرام"، وعنونت الفيديو بـ"جبال النفايات".

 
How beautiful Lebanon is becoming a rubbish tip

For the past eight months rubbish has been piling up in Beirut, the Lebanese capital, according to Guardian Cities.Public outrage over health risks gave rise to the protest group You Stink whose parody video highlights the difference between a recent tourism ministry video and reality: from sparkling blue rivers to rivers of rubbish.

Posted by The Guardian on Thursday, March 10, 2016
 
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard